Saturday 4 April 2009

انتظار المجهول



ما اصعب علينا انتظار المجهول عندما يرحل من تحب ووتصبح الثواني واللايام اسيرة
لقدومة فما اصعبك من انتظار
حبيبي اتعلم فقد اطلت الوقوف امام نوافذ الانتظار
فلا ظل رأيت ولا همس سمعت

فيما عانقت خيالك في ارض السراب
ايها الراحل اتعرف حبك اوقظ شعري من غيبوبتة ففتحت الابواب لبحر كلماتي حتى
تأججت بالاحساس واحتاجت الشعور فأصبحت تخاطبني في خيالك وتعاتبني في غيابك
كم كنت اتوسل الصور لتجاوبني ولكنها لزمت الصمت مثلك ياحبيبي

فلا يوجد من يجيب

لماذا ياحبيبي ادركني الوقت معك فمان افتحت بصري الى دنياك وابتسمت سعادة
بقودمك الى ان اغلقتها فمارأيتك لماذا قدري حكم علي ان اراك وان اتحدث معاك فقط فخيالي
حبيبي هل احببتي بجد هل يوما ما قد حركت مشاعر دفينة لديك
كنت تقول ان انا اجمل حب في حياتك

وكم كنت تستمع بليالي حبنا عندما نسهر سويا
عندما اقولك لك قصص الف ليلة وليلة

عندما اغني لك واعزف اجمل واعذب الحاني بصوتي الدافئ لك
عندما تشعرني باني كالحورية وكالفراشة تداعبك بكل عنفوان الشعور

كنت ليل كم تمنيت ان لااصحو منة
وكنت فجر كم تعبت حتى رأيتة

والان حبنا اصبح ذكرى لديك لماذا حكمت بقسوة عندما امرتني بالابتعاد
فراقك ليس كمثل اي فراق

فراقك امرر تجارب الموت
لماذا لم يعد احساسي ينبهك الي

حبيبي حبيبي حبيبي ها انا اخاطبك رد الجواب لي
لماذا لايوجد من يجيب??
كم كانت مأساة فراقك عظيمة اتعرف لماذا ؟؟؟
ليست فقط لاني عشقتك بل لاني بعدها لن اعشق
اتذكر شمعة حبنا في ليالي الغرام القاسية
كم كانت ليالي قاسية كم يعتصرني الالم عندما اتذكر لهفتي لرؤيتك ولسماع همس
صوتك
اتذكر عندما تعاهدنا على السير معااا لماذا تركتني امشي الطريق لوحدي
واحسراتاة لم تعد توعدني بايام ولم يعد بيننا موعد للقاء فقد مات موتا وشوقا
واحتضراا بين ثنايا يدك
سالتك مرار حبيبي عد الى قلبك وانقذني احييني فالان انا اموت واموت احييني كم
احييتني اول مرة عندما نبض قلبي بحبك
مؤلم انت مؤلم!!!

No comments:

Post a Comment