Sunday 5 April 2009


كلمات لحبيب ادركني وقتي معة

هذة كلمات لحبيب قد ادركني وقتي معة
الى رجل هجر قلبي ورحل
عشقي كم تعبت وانا اجمع الحروف لتعبر عن حبنا عندما شعرت بالفوز العظيم فخرا وفرحا بعشقنا
عندما استطعنا ان نعيش اجمل قصة حب
هذة ياحيبي كلماتي الي مااستطعت ان ابوح بها لك لانني قد ادركني وقتي معك
لما يخطر في بالي ابدا اننا سنفترق لانها لم تكن قصة حب عابرة بل كانت االم وابكى القصص
فياسفى لم استطيع ان ارى حروف الوداع في عينك فالشئ الوحيد التي كنت اراة *حيبتي ظلي بجانبي طول العمر
فمافكرت ابدااا للان اتصور نهاية لحب برئ كحبنا هذا
الان اعيش صراع مع الزمن لاتعدى محنة غير كل المحن *محنة فرراق
لانني اتذكر بقايا حروفك وهي( حبيبتي ان حملتي حبي يوما ما فحملية بصبرك واحملية بسعادتك فسعادتك هي ما اطمح لة) فياعذابي حين اتذكر هذة الكلمات
فلايوجد ليي فرصة لعتابك
أاعاتب زمني الذي حرمني من لقائك
ام اعاتب حبيب قد تخلي عني في اعظم المحن وهي فراقة
فما اعظمها من حيرة احمل فقط ظل الكلمات
وا اتعذب ايضا من حيرة الكلمات فهل احبك واستمر فية فقط بخيالي
او اقوي نفسي لاعدي ازمتي من محنة فراقك بالنسيان والعيش فقط للذكرى
كم هو شعور مؤلم بجد اذن لماذا رحلت!!!
هاانا الان اكتب اشعاري في مدونتي اتعرف لماذا ؟؟؟
لاخبر العالم عن قصة حب عاشاها اثنين
لعلها تواسي محبين اخرين
ولانني تعبت من النظر الى خلفي لاارك ان كنت تتبعي فلا ارى ظلك
فمابقت مؤلمة غير احزاني التي ماتت عندما وقفت في طريق الانتظار
فما عدت افكر بالحب فقد ضاعت فرصتي
لست اشكو من حبيب رحل ولا من ايام قست انما اشكو من حبيب سمعني فسكت
فياسفى ان مر حبييي وقرأ سطوري وبكت لة كلماتي فالشيء الوحيد الذي يستطبع عملة فقط البكاء لانني اعلم انني قد خسرت فرصتي معة عندما ادركني وقتي معة
..


No comments:

Post a Comment