Tuesday 9 March 2010

ليس قبل ان يبرد حبر القلم



ليس قبل ان يبرد حبر القلم
حبيبي !
حبيبي اتعلم فعند مغيبك اعيش في غابات الغربة !
اتعلم انك تسكن قصائدي ليلا نهاراا قبل ان يبرد حبرها
حبيبي لم اعد احتمل ان اسمع كلمة فراق ….
فهذة الكلمة تحمل لي من الظلم الكثيرر
حبيبي هلا لي ان اخطأت ان تغفر لي خطيئتي ؟؟ هلا لي ان اخطأت ان تمنحني المغفرة ؟؟
فيكفاني عذابي في كل عمري عندما اشعر انك ستكون لغيري يوما ما
عندما اراك تتالق في حياتي ...عندما تصبغ اايامي باحلى الالوان
عندما تجعل موتي حياة .. عندما تصنع من المستحيل الامل
هل تعلم حبيبي انني اعيش العذاب كل يوم.. يوم بعد يوم
عندما فقط اتخيل حياتي بعدك او عندما تتارجح افكار سوداء في مخيلتي
او عندما اتخيل سماعي لافكار لا تستطيع ان تتراقص على اذان مسمعي
عندما اتخيل العذاب الحقيقي في بكاء القلم ..عندها لا اعرف ماذا اكتب ولا اعلم ماذا اخط
عندما يشعر القلم بالخوف والاتجاف خوفا من كتابة قصائد الحزن والفراق
حتى يصبح القلم في حالة يرثى لها وهي انة لا يريد ان يكتب قصيدة فراق واحدة لانني اعلم عندما يتجرأ القلم بكتابة هذة الاحرف الحزينة
فسوف تبكي الحروف قبل ان يبرد حبرها وسوف تتوسل الى القلم بالكف عن الكتابة وسوف تقلب كل الكلمات لتستطع بمعنى اجمل
بمعنى ارقى
بمعنى احلى
الا وهو وجود الامل
حبيبي اريد ان اكتب واكتب كلمات حب جديدة كل يوم واريد ان اجعلها دافئة غير جافة لتتجدد كل يوم بحب جديد
كل يوم بعشق مديد
بدفئ هذة الاحرف العظيمة التي تتحدث عن احلى قصة حب بدفئ كلمات الحزن والفرح ولكن
ليس قبل ان يبرد حبر حبي وعذاب هذا القلم.

احبك حبيبي

No comments:

Post a Comment