Wednesday 15 September 2010


حبيبي ابني لي بيتا في جنة قلبك

ماذا لو تصبح الدنيا ليل بلا نهار ,,فتبقى كامنة بعض خبايا الاسراار
ماذا لو كان الحب رجلا وقتل في وضح النهار
ماذا لو استطعنا ان نخمد ناراا لها من العمر لا بأس لة
ناراا سكنت قلوب مستضعقين في الارض من فقراء ومساكين ومساجين في ارض العشق
؟؟ ماذا لو كانت الحياة بلا الوان والجنة بلا انهار
:(
حبيبي قد جئتك طفلة بحجم اليد,,تتراقص في يدك بعنفوان حتى الغد
؟ايعقل ان تجعلها تحتضر وهي في المهد و تقتلها بقبضة يد
:(
حبيبي كنت اقول لك اخترني بدل الحور العين في الجنة ,, اما من بعد هجرك فلا اريدك حتى في الجنة
حين قررت فراقي لم لم تعطيني فرصتي في القرار
؟؟لم لم تجعلني انا من يقرر الانسحاب
حبيبي اي جريمة فعلت لتنساني وتنسى حضني الدافي
وانا من كررت مراررا امام عينك دعواتي لربي لتبقى في كنفي وكياني
كنت اقول لك حبيبي ابني لي بيتا في جنة قلبك
حتى اكون طول العمر بجانبك
ولكن ياحسرتي فقد ضاع كل شي من يدي
وماتت احلامي وماتت طفلتي الصغيرة التي بداخلي
ماتت وهي تصارع لاجل حبك
فروحي ياروحي
وودعي الجسد
واتركي
قلب قد ضحى بحبك
الى الابد

No comments:

Post a Comment